الرئيسية » الاخبار » الأمير محمد بن سلمان: مركز شباب الأعمال جاء من حرص الأمير سلمان على هذه الفئة
الأمير محمد بن سلمان: مركز شباب الأعمال جاء من حرص الأمير سلمان على هذه الفئة
1-2576073

دشن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص للأمير سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلمان للشباب، يوم أمس، مركز الأمير سلمان لشباب الأعمال، وذلك في إطار سعيه الحثيث نحو إيصال رسالة تأسيس روح المبادرة وترسيخها لدى شباب الأعمال والإسهام في بناء جيل مبدع من القيادات الشابة للمشاركة في دفع مسيرة الاقتصاد الوطني وتحقيق التقدم والازدهار للوطن وأبنائه.

وقال الأمير محمد بن سلمان إن المركز نابع من حرص الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع على فئة الشباب واهتمامه الكبير بهم، مؤكدا أنه يحق للشباب الفخر بهذا الوطن وبهذا المركز، الذي يأمل من الله أن يكون خير معين للشباب في أن يرتقوا ويكونوا مفخرة لهذا الوطن. وكان الأمير محمد بن سلمان يتحدث أمام جمع من الصحافيين على هامش تدشين المركز، حيث دعا إلى ضرورة مشاركة الأفكار المطروحة من قبل الشباب، مشددا على أهمية دعم الجهود المتضافرة من الشباب والمستفيدين من المركز. وتفقد الأمير محمد بن سلمان سير العمل في مركز الأمير سلمان للشباب، الذي يضم مقر أمانة جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال، ومجلة «شباب الأعمال»، ونادي الشباب والقسم النسائي.

كما استمع الأمير محمد بن سلمان خلال جولته داخل مقر مجلة شباب الأعمال لشرح مفصل عما تقوم به المجلة من دور في خدمة شباب الأعمال.

وناقش مع الحضور من الشباب دور المركز وما سيقدمه لفئة الشباب من خدمات في المستقبل ليكون الأداة التي تحقق الرسالة المنشودة عبر مجموعة من الأهداف تشمل اكتشاف وتسليط الضوء على شباب الأعمال المبدعين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى الارتقاء بمنشآت شباب الأعمال بتشجيع المبادرات الإبداعية وتطوير وتنمية هذه المنشآت في خدمة عملائها وتنمية مواردها وتحسين خدماتها والإسهام بشكل فاعل في دعم مبادرات شباب الأعمال في بداياتها وبما يسهم في نجاحها، وترسيخ روح المبادرة ورفع مستوى الوعي بثقافة العمل الحر لدى الشباب كافة والريادة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي في تحفيز الشباب.

وأكد أن هذا المركز للشباب كافة وأن نجاحه قائم على تعاونهم وإيمانهم بأن هذا المركز لأجلهم ولهم وأنه جزء من مسؤوليتهم الاجتماعية تجاه مجتمعهم ووطنهم، معبرا عن سعادته بما شاهده من أعمال تدعم الشباب. من جهته، أوضح بدر العساكر، الأمين العام للمركز، أن هذا المركز هو نتاج نجاحات الجائزة التي امتدت لأربع سنوات مضت، حيث يحقق هذا المركز رؤية الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع في دعم شباب هذا الوطن في كافة المجالات، مفيدا أن المركز يأتي بدعم من الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة المركز، الذي يحرص دائما على دعم المبادرات الشبابية. وأفاد أن المركز سيكون منبرا مهما لاستيعاب الشباب ومناقشة قضاياهم وكذلك تقديم الخدمات التي تناسبهم من دورات إرشادية وورش عمل ولقاءات ستعود بالنفع على الشباب.

الاخبار
شركاؤنا