الرئيسية » الاخبار » مرضى الإيدز يتحدثون عن معاناتهم أمام «شباب الأعمال» .. في مركز الأمير سلمان للشباب
مرضى الإيدز يتحدثون عن معاناتهم أمام «شباب الأعمال» .. في مركز الأمير سلمان للشباب
4

تحدث عدد من مرضى الإيدز مساء أمس الأول أمام عدد كبير من شباب الأعمال في الرياض وطرحوا حقيقة ما يعانونه من جفاء وكيف سدت الأبواب في وجوههم للعمل في الكثير من المجالات كما أثاروا خلال الأمسية التي نظمها مركز الأمير سلمان للشباب بمقره في الرياض خوفهم الشديد من معرفة المجتمع بحقيقة حالهم الخطيرة التي تلازمهم ليل نهار.

وقد حضر الأمسية د. فهد العنزي عضو مجلس الشورى والإعلامي صلاح الغيدان وفنان الكاريكاتير عبدالله صايل الذين أشادوا بمشاركتهم الجريئة لتعريف الشباب بمخاطر الايدز وأثنوا على ما طرحوه من جوانب وأبدى عبدالله صايل استعداده لتنظيم معرض خاص بهم لطرح ما يعانونه من جوانب تحتاج إلى وقفة جادة تسهم في التخفيف مما يواجهونه من ضغوط مختلفة.

وقد شارك في الأمسية عبدالله عمر من برنامج منتصف الطريق بمجمع الأمل وسعود عادل الأخصائي الاجتماعي بعيادة المشورة بمجمع الملك سعود اللذان عرّفا بالمرض وطرق انتقاله وكيف ينبغي التعامل مع من أصيب به.

وفي ختام الأمسية دعا الحضور وسائل الإعلام والصحافة إلى الإسهام بتغيير النظرة السلبية لمرضى الايدز وإتاحة المجال أمامهم للمشاركة في الأنشطة التي يمكن أن يحققوا بها فوائد للمجتمع.

الاخبار
شركاؤنا